كتلة النجاح تواصل التحدي وتعلن عن معرضها "ونراه قريبًا"

 ازرعوا الخوف تحصدوا التحدي، هكذا تثبت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية، أنها عنقاءٌ تتطاول في وجه المحن، وتتسامى على القيد والشرور، وأن إقبالها على طلبتها لا ينقطع ولا ينحسر، فأطلقت معرض قرطاسيتها الفصلي، ليجتمع الطلبة حول إبداعها من جديد.

وكانت الكتلة الإسلامية قد نشرت على صفحاتها وحساباتها بمواقع التواصل الاجتماعية إعلان معرضها الفصلي للقرطاسية والمستلزمات الدراسية، الذي حمل عنوان "ونراه قريبًا.. سطرها دستورنا" حيث دعت الطلبة للمشاركة بافتتاح المعرض الذي سيقام في ساحة النافورة بكلية الاقتصاد بالحرم الجامعي القديم.

وستنطلق أعمال المعرض ظهر يوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من الشهر الحالي، حيث سيشتمل المعرض على زوايا مميزة، وبأسعار منافسة، وسيقدم للطلبة مختلف المستلزمات الدراسية بالتعاون مع أفضل المكتبات ودور الطباعة والنشر، واحتياجات التخصصات المختلفة، وهو ما تعودت عليه الكتلة الإسلامية، التي يعاني طلبتها حالياً من حملةٍ ممنهجة للإقصاء والاستنزاف من قبل الأجهزة الأمنية الفلسطينية.

 واستبقت الكتلة المعرض بمسابقة توقعٍٍ لاسم المعرض، ليشارك بها الطلبة بحماسة ومنافسة كبيرة، حتى استقرت الجائزة على طالبين من الجامعة، وكانت الكتلة الإسلامية قد أعلنت عن هديةٍ قيمة من المعرض لمن يخمن اسم المعرض بزيادة أو نقصان حرفين، ما فتح المجال للتنافس بين الطلبة.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :